التصنيفات

مشروع الدعم النفسي لمراكز الايواء بولاية النيل الأبيض

مشروع الدعم النفسي لمراكز الايواء بولاية النيل الأبيض

معسكر مدرسة السلام – كوستي

دعا الدكتور علي شرف الدين آدم حامد عضو مجمع الفقه الإسلامي وعضو مجلس إدارة مؤسسة المقاصد للتنمية في محاضرته التي ألقاها بمدرسة السلام بحي الثورة المهدية بكوستي للتعاون بين أفراد معسكرات الإيواء واستخدام ألطف العبارات في التخاطب وتقديم أقصى درجات المساعدة الممكنة، وشكر د. علي انسان ولاية النيل الأبيض على حسن الاستقبال للوافدين ودعمهم واريحتهم تجاه الوافدين، كما دعا لوقف الحرب وإغاثة المتضررين، وأشاد شرف الدين بمجهود مؤسسة المقاصد وشبابها الذي يعمل بجد من أجل تحقيق أقصى درجات الدعم النفسي، لأن الجميع في حوجه خاصه وأنهم فقدوا ممتلكاتهم وأسرهم وبيوتهم. وتحدث عن قيم الصبر والتكافل والإنفاق.

مشروع الدعم النفسي لمراكز الايواء بولاية النيل الأبيض

الدكتورة رباح الهادي رئيسة المنظمة أكدت في كلمتها أن المنظمة تعمل وفق هدى النبي عليه الصلاة والسلام وقوله (لا تحقرن من المعروف شيئا)، وأضافت أن مبادرات شباب ولاية النيل الأبيض كلها تدعم توجه انسان الولاية المجبول على حب الخير، وأنهم كشباب ينفذون أعمالهم في المنظمة عبر اشتراكهم والمنظمة مشرعة الأبواب للمبادرين.

الأستاذ صديق ابو كراسي نائب الرئيس أشاد بالروح الموجودة داخل معسكرات الإيواء وبالتعاون بين المشرفين وأصحاب المبادرات والمنظمات. وشكر الجهد الشعبي المعسكرات. ودعا الشباب بكوستي للتطوع في المنظمة لتغطية العدد الكبير للمعسكرات.

الباشمهندس الصادق ادم عثمان امين العلاقات الخارجية بالمنظمة أفاد بأن المعسكرات في حوجه ماسه ومتجددة وان معسكر السلام في حوجه لمعالجات صرف صحي، وناشد الخيرين بتوفير خزان مياه.

جدير بالذكر أن الوافدين قدموا عمل درامي للأطفال ومدائح نبوية، وقدمت المنظمة جوائز للمسابقة المصاحبة كما تم تقديم وجبة للحضور.

مشروع الدعم النفسي لمراكز الايواء بولاية النيل الأبيض

الاثنين ١٦ اكتوبر ٢٠٢٣م

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى